أسبوع الرياضة برحاب جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء

19-11-21 yououb 0 comment

انخرطت جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء بقوة في الأسبوع الوطني للرياضة الجامعية الذي نظم من طرف وزارة التعليم العالي والبحت العلمي والابتكار بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية والمكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية تحت شعار “الرياضة الجامعية من أجل حياة طلابية متوازنة ومسار جامعي ناجح”.
ويأتي هذا الحدث الرياضي في إطار تطبيق البرنامج الوطني الجامعي المسطر من طرف الجامعة الملكية، وذلك من أجل تعريف الطلبة على جميع الأنشطة الرياضية الجامعية على الصعيد الوطني.
وقد ساهمت المؤسسات التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء بمختلف الأنشطة الرياضية والندوات والمسابقات التي شارك فيها الطلبة بشكل مكثف، كما رصدت مختلف المؤسسات أجواء رياضية ولحظات تنافسية مشوقة حيث استمتع الطلبة بخوض هذه التجربة في الفضاء الجامعي.
وللإشارة فقد تم إطلاق فعاليات هذا الأسبوع من 08 إلى 14 نونبر وتم تحيين هذه التواريخ من 29 نونبر إلى 03 دجنبر حيث ستواصل جامعة الحسن الثاني عبر مختلف مؤسساتها برمجة الأنشطة المتعلقة بهذا الحدث.
كما تم الاعلان عن مسابقة تصميم ملصق إعلاني للبطولات الوطنية الجامعية للمنتخبات ومسابقة أحسن روبورتاج أو فيديو عن الأنشطة الرياضة المنجزة خلال الأسبوع الوطني للرياضة الجامعية تحت عنوان حصيلة الأسبوع الوطني للرياضة الجامعية “المنافسة بين الجامعات”.